الأهليالكورة المصرية

صفقة هدية من الخطيب.. الأهلي يعلن ضم “هدف الزمالك” رسميًا بـ50 مليون جنيه

قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد تمكن بالفعل من حسم صفقة قوية خلال الساعات الأخيرة، لتنضم إلى صفوف القلعة الحمراء وتصبح هي ثالث صفقات الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد الثنائي إمام عاشور القادم من ميتيلاند الدنماركي ورضا سليم لاعب الجيس الملكي المغربي السابق.

الأهلي يحسم صفقة مدوية
نجح المارد الأحمر في التوصل لاتفاق مع اللاعب النيجيري الشاب صامويل أمادي، لاعب نادي سيراميكا كليوباتر، وذلك على أن ينتقل المهاجم إلى صفوف النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح مصدر مطلع في القلعة الحمراء، بأن الصفقة ستكلف خزائن النادي الأحمر نحو 50 مليون جنيه شاملة راتب اللاعب خلال مدة عقده والتي تصل لنحو 4 سنوات كاملة، حيث سيحصل سيراميكا على نحو 25 مليون جنيه للتنازل عن خدمات اللاعب، وذلك في الوقت الذي سيكون فيه راتب المهاجم الشاب مع الأهلي لا يتجاوز الـ300 ألف دولار فقط.

وكانت بعض التقارير الإعلامية، قد أكدت بأن النادي الأهلي كان يطمح منذ فترة في التعاقد مع اللاعب، ولكن الصفقة قد شهدت منافسة قوية من قبل غريمه التقليدي نادي الزمالك، والذي اضطر للانسحاب في الساعات الأخيرة بسبب وجود مشاكل لديه في مسألة قيد اللاعبين، وهو الأمر الذي قد يمنعه بشكل كامل من عقد أي صفقات خلال الميركاتو الجاري.

الخطيب يواصل توجيه الضربات للزمالك
الجدير بالذكر بأن تلك ليس هي الضربة الأولى من النادي الأهلي لغريمه التقليدي في هذا الميركاتو، فالمارد الأحمر كان قد نجح في الحصول على توقيع لاعب الزمالك السابق إمام عاشور، وذلك مقابل مبلغ مالي وصل لنحو 3.5 مليون دولار قادمًا من صفوف ميتيلاند الدنماركي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى