الكورة المصرية

في غياب لاعبي الأهلي.. فيتوريا يتلقى أول خسارة له مع منتخب مصر أمام تونس ودياً

سقط منتخب مصر أمام نظيره التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين وديا، مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في كوت ديفوار يناير القادم، بجانب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم أمريكا 2026.

وبدأ البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني مباراته أمام تونس بتشكيل مكون من:-
حراسة المرمى: محمد أبوجبل.
خط الدفاع: أحدم رمضان بيكهام، علي جبر، حسام عبد المجيد، عمر كمال عبدالواحد.
خط الوسط: طارق حامد، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو.
خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.

ونجح منتخب تونس في الدقيقة الثالثة من كرة عرضية من الجانب الأيمن عن طريق وجدي كشريدة شتتها علي جبر لتصل إلى محمد علي بن رمضان الذي مررها على حدود منطقة الجزاء إلى عيسى العيدوني الذي أطلق كرة صاروخية داخل الشباك، في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1/0.

وجاء الهدف الثاني، بعد تمريرة من إلياس عاشوري إلى وجدي كشريدة المنطلق من الخلف ليمرر كرة رائعة من يمين منطقة الجزاء حاول علي جبر تشتيت الكرة لكنها ارتطمت بحمدي فتحي وسكنت الشباك، في الدقيقة السابعة من عمر المباراة لتصبح النتيجة 2/0.

واستطاع منتخب مصر تقليص الفارق في الدقيقة 38، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح منتخب مصر عن طريق زيزو مررها علي جبر لكن شتتها الخط الخلفي لتصل إلى عمر كمال، ليسدد تصويبه رائعة سكنت الشباك، في الدقيقة 34 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 2/1.

وجاء هدف اللقاء الثالث عن طريق حمزة رفيعة لمنتخب تونس في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، لتصبح النتيجة 3/1، ليلحق نسور قرطاج البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة اول هزيمة له، منذ توليه المهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى