الأهلي

تشكيل الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري.. مارسيل كولر يفاجئ إمام عاشور

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، موقف إمام عاشور لاعب وسط القلعة الحمراء من خوض مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري والتي من المقرر أن تقام يوم 15 سبتمبر الجاري في بطولة السوبر الأفريقي في مدينة الطائف السعودية.
وقرر مارسيل كولر الاعتماد على خدمات إمام عاشور في التشكيل الأساسي خلال مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

ومن المقرر أن يشارك إمام عاشور في التشكيل الأساسي وذلك بعد تأكد المدير الفني من تعافي اللاعب من الإصابة العضلية.

وكان إمام عاشور قد شارك في فترة التحضير للموسم الجديد خلال معسكر النمسا كما شارك في جزء من لقاء ألوميني النمساوي الودي، قبل أن يدخل في مواجهة طلائع الجيش الودية بالتشكيل الأساسي.

ويعتبر إمام عاشور من العناصر التي يراهن عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، وذلك من أجل تعزيز قوة خط الوسط على المستوى الدفاعي والهجومي.

وارتفعت بقوة فرص مشاركة المحترف المالي أليو ديانج بجانب مروان عطية على أن يشارك إمام عاشور في مركز 8 خاصة أن المدير الفني يعتمد على خدمات 3 عناصر في خط الوسط خلال المواجهات الكبيرة.

وانتقل إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك من فريق ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك في صفقة وصلت قيمتها من الناحية المالية إلى 2 مليون و700 ألف دولار.

ويبحث النادي الأهلي عن حصد لقب السوبر الأفريقي وذلك في ظل حالة الاستقرار الفني والإداري التي يعيشها الفريق الأحمر خلال الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى