الأهليالكورة المصرية

حق الأهلي رجع.. الخطيب يحصل على توقيع “صاروخ بيراميدز” لمدة 3 سنوات

اقترب مسؤولي الأهلي من حسم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تلبية طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، وخاصة بعدما أبدى الأخير غضب شديد من الإدارة والتي تجاهلت بعض الصفقات التي كان يرغب المدير الفني في الحصول عليها وضمها لصفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

الأهلي يقترب من ضم نجم بيراميدز
أعلن مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بان الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر إلى أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق، بهدف حسم باقي الصفقات التي طلبها المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وخاصة صفقة قلب الدفاع الأيسر.

وأوضحت المصادر، بأن الأهلي قد استقر على التعاقد مع اللاعب محمد حمدي نجم بيراميدز، والذي يستطيع اللعب في أكثر من مركز سواء في قلب الدفاع أو على الجهة اليسرى، ليكون منافس لعلي معلول في هذا المركز خلال الفترة المقبلة.

وكان “كولر” قد اشتكى من عدم وجود بديل للدولي التونسي علي معلول، والذي تعرض للإصابة أكثر من مرة، واضطر المدير الفني للاعتماد على لاعبين شبان، وخاصة في ظل عدم قناعه باللاعب أيمن أشرف قبل أن يرحل لصفوف البنك الأهلي في ختام الموسم الماضي.

تفاصيل صفقة انتقال محمد حمدي للأهلي
أشارت التقارير، بأن الأهلي قد تحصل بالفعل على موافقة محمد حمدي على الانتقال لصفوف القلعة الحمراء، مقابل حصوله على راتب يصل لنحو 10 مليون جنيه في الموسم وليوقع على عقد يمتد لمدة 4 مواسم مع النادي الأهلي.

ولكن اللاعب طلب من الإدارة حسم الأمور مع فريقه الحالي نادي بيراميدز، وخاصة لكون يرتبط بعقد مع الفريق السماوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى