الأهليالكورة المصرية

طلباتك أوامر يا كولر.. الأهلي يعلن ضم نجم منتخب مصر رسميًا لمدة موسمين

يبدو بأن مسؤولي الأهلي لا زالوا مستمرين في البحث عن الصفقات الجديدة، خلال ما تبقى من سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا بعدما كشتف تقارير إعلامية عن وجود نية لدى مسؤولي الأهلي للتعاقد مع لاعب سوبر من خارج الدوري المصري، وذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق الأول بعناصر جديدة بناءً على الرؤية الفنية للمدرب السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يحصل على صفقة جديدة
قالت تقارير صحفية، بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد طلب من الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب حسم صفقة التعاقد مع لاعب منتخب مصر الأوليمبي مصطفى أشرف، والمحترف في الدوري الألماني وتحديدًا مع نادي بوروسيا مونشينجلادباخ.

وبحسب التقارير، فإن كولر معجب للغاية بالإمكانيات التي يملكها مصطفى أشرف، ويرى بأن اللاعب قادر على تقديم الإضافة لصفوف الفريق الأول في الأهلي في حال انضمامه.

ومن المتوقع بأن يعلن الأهلي عن حسم الصفقة والتعاقد مع اللاعب لمدة موسمين في غضون الساعات المقبلة، ليكون هو الصفقة الرابعة للقلعة الحمراء في هذا الميركاتو.

موقف الأهلي من صفقة مصطفى أشرف
أشار مصدر قريب من الجهاز الفني، بأن في البداية “كولر” كان يريد حضور اللاعب لفترة معايشة تستمر لمدة أسبوع قبل التوقيع معه، ولكنه الآن موافق على انضمام اللاعب بشكل نهائي وبدون فترة معايشة سواء على سبيل البيع أو الإعارة.

الجدير بالذكر بأن أكثر من مصدر قريب من “أشرف” فقد أكد على رغبته الكبيرة في أن يعود للدوري المصري عبر بوابة النادي الأهلي، ولكنه يفضل بأن يكون إعارة لمدة موسم أو موسمين، حيث أنه يطمح في العودة للاحتراف من جديد، وتكرار ما فعله مثله الأعلى محمد صلاح.

وكان مصطفى أشرف قد وضع شرط وحيد فقط من أجل الانتقال للأهلي وهو الحصول على راتب يجعله من بين لاعبي الفئة الثانية في الفريق خلف النجوم محمد الشناوي وعلي معلول وحسين الشحات وإمام عاشور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى