الأهلي

على عكس رغبة كولر.. كواليس مفاجأة حول رحيل موهوب الأهلي في اللحظات الأخيرة من غلق القيد

كشف مصدر مقرب من محمد فخري لاعب الأهلي والمنتقل حديثًا إلى صفوف فاركو، كواليس رحيله عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت اليوم الخميس في تمام الثالثة عصرا.
وأنهت إدارة النادي الأهلي كافة إجراءات انتقال محمد فخري إلي فاركو، قبل غلق باب القيد، مقابل ٤ مليون جنيه، مع وضع مسؤولو القلعة الحمراء بند في عقد اللاعب بأحقيته في استعادته مقابل قيمة مالية معينة.
ووقع فخري على عقود الانتقال لنادي فاركو مساء أمس الأربعاء، ومن المقرر أن ينتظم في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ سحر الكورة، أن محمد فخري تحدث مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وطلب منه السماح بالرحيل للمشاركة في العديد من المباريات.
وتابع المصدر، أن محمد فخري تحدث لكولر قبل رحيله لصفوف فاركو وأكد بأن فرصة مشاركة بالموسم الجديد ستكون معدومة.
وأشار المصدر إلى أن كولر يريد استمرار فخري ووعده بفرصة المشاركة، إلا أن اللاعب أصر على الرحيل بسبب رغبته في المشاركة بالمباريات بشكل مستمر، خاصةً وأن مركز الوسط يتواجد به لاعبين من الطراز الرفيع.

جدير بالذكر أن فخري انتقل من غزل المحلة لصفوف الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية عام 2018، وخرج على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وخاض 40 مباراة في كافة البطولات.
ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الأفريقي غدًا الجمعة الموافق 15 سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب ” الملك فهد الرياضي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى