الأهلي

تصرف مثير من إمام عاشور بعد فقدان الأهلي لقب السوبر!

اتخذ إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، تصرف مثير للغاية، وذلك بعد فقدان الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لقب السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة القوية التي جمعت الطرفين مساء أمس.
وقام إمام عاشور بالدخول في حالة من البكاء الهيستيري والغضب الشديد، وذلك بعد خسارة أول بطولة له مع النادي الأهلي، خاصة أنه كان يتطلع إلى أن تكون بادرة خير وبشرى طيبة عليه وعلى جماهير بطل القرن الإفريقي.

وتم احتواء غضب عاشور من قبل كبار النادي الأهلي، من أجل التركيز فيما هو قادم، مشددين على ضرورة تقبل الهزيمة، والسعي الدائم إلى تعويضها بأساليب الحكمة والجدية في الأداء والتدريبات القوية على كافة الأصعدة.
وأشاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بأداء ومستوى اللاعبان الجدد رضا سليم وإمام عاشور، مشيراً إلى أن الثنائي قدما مستوى جيد للغاية في المباراة الأولى لهما بشكل رسمي.

وسعى أفراد الجهاز الفني إلى احتواء غضب اللاعب والسيطرة على الحالة التي تعرض لها في غرفة الملابس، خاصة أنه كان أكثر اللاعبين حزناً بعد اللقاء الذي جرى على ملعب الملك فهد في الطائف بالسعودية.
ويسعى السويسري مارسيل كولر إلى السيطرة على مجريات الأمور، وأن يحقق الفريق الأحمر الإجادة فيما هو قادم، مشدداً على أن إهدار الفرص في الشوط الأول كان سبباً جوهرياً وراء الهزيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى