الأهلي

نجم الأهلي يتعجب من استبعاده في السوبر ويطلب جلسة مع المدير الفني

أبدى نجم الأهلي تعجبه الشديد من استبعاده من لقاء الفريق بالسوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والذي انتهى بهزيمة الفريق الأحمر بهدف دون رد من ركلة جزاء.
وطلب المدير الفني للنادي الأهلي عقد جلسة مع المدرب من أجل معرفة الأسباب الكاملة في الفترة القادمة من عدم الاعتماد على خدماته خلال المباراة الهامة.

وتعجب اللاعب من الاستبعاد، خاصة أنه كان على مقربة من المشاركة، وفقاً لما كان يعده به المدير الفني للنادي الأهلي، لا سيما أنه كان من النجوم الذين تمسك بهم كولر وشدد على استمرارهم في القلعة الحمراء.
وأراد اللاعب عقد الجلسة مع المدرب من أجل معرفة الأسباب الكاملة من عدم الاعتماد على جهوده وخدماته خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لكل اللاعبين أصحاب الإجادة والثقة.

وكانت هناك العديد من الجلسات مع عبد القادر لحثه على اللعب الجماعي، وعدم الانطلاق بالكرة دون معاونة زملائه في الفريق، خاصة في الخط الأمامي، في ظل حاجة الفريق إلى التضافر أمام المرمى.
وكان النادي الأهلي يفتقد في الملعب العديد من لاعبي خط الوسط من أجل السيطرة على صناعة اللعب والجانب الهجومي المتميز، في ظل الحاجة الملحة لأن يكون هناك لاعبين من العيار الثقيل يضيفون إلى الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى