الأهلي

المشاكل بدأت.. قرار صادم من كولر ضد “إمام عاشور” بعد خسارة الأهلي لمباراة السوبر

كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي، عن بداية خلاف بين المدير الفني السويسري مارسيل كولر من جهة وبين لاعب الفريق إمام عاشور، والمنتقل حديثًا لصفوف القلعة الحمراء قادمًا من نادي ميتيلاند الدنماركي، وذلك بعد نحو ساعات قليلة من خسارة النادي الأهلي لمباراة السوبر الأفريقي أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس الجمعة بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

قرار صادم من كولر بعد خسارة الأهلي
قالت تقارير إعلامية، بأن هناك مدرب الأهلي قد وجه انتقادات لاذعة لإمام عاشور أمام باقي اللاعبين داخل غرف الملابس بعد نهاية مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر.

وأشارت التقارير، بأن كولر قد تحدث بشكل عنيف بعض الشيء مع إمام، وأخبروا بأن هذا المستوى الذي ظهر به في مباراة اتحاد العاصمة لن يضمن له الاستمرار كأساسي في تشكيلة المارد الأحمر في الفترة المقبلة، وقد يجد نفسه فجأة متواجد على مقاعد البدلاء.

وأوضح مصدر مسؤول وقريب من الجهاز الفني في الأهلي، بان “كولر” غاضب للغاية من خسارة مباراة السوبر ووضع اللوم على اللاعبين لعدم تنفيذ التعليمات، وكذلك لديه حالة من السخط الشديد على الإدارة وخاصة لجنة التعاقدات والتي تأخرت في مسألة ضم المهاجم الأجنبي، وهو الأمر الذي حرم الأهلي من جهود انتوني موديست في هذا اللقاء.

قرار جديد من الخطيب ضد لاعبي الأهلي
الجدير بالذكر بأن الكابتن محمود الخطيب قد تواصل مع الجهاز الفني واللاعبين بعد نهاية مباراة السوبر، وقام بتعنيفهم عقب تلك الخسارة مطالبًا الجميع بالتركيز الشديد في الفترة المقبلة، حيث لن ترضى الجماهير بضياع أي ألقاب أخرى في هذا الموسم، ومن المتوقع بأن يتم توقيع غرامات وعقوبات على اللاعبين بسبب الأداء المتواضع الذي ظهر به الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى