الأهلي

“المصايب جاية ورا بعض”.. قرار عاجل من الكاف يصدم جمهور الأهلي بعد مباراة السوبر

تلقى النادي الأهلي صدمة كبيرة بعد ساعات من خسارة مباراة السوبر الأفريقي، وذلك بعدما قرار جديد صدر من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ووصل به إخطار رسمي إلى القلعة الحمراء، قبل نحو أيام قليلة من بداية مشوار الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يدخلها المارد الأحمر وهو يضع عينه على اللقب الثاني عشر في تاريخه بتلك البطولة.

قرار عاجل من الكاف يصدم جمهور الأهلي
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشكل رسمي عن استبعاد اللاعب رضا سليم، نجم الأهلي ولاعب الجيش الملكي السابق، من مباراة فريقه المقبلة أمام نادي سان جورج الأثيوبي، مؤكدًا بأن اللاعب كان قد تعرض للطرد في آخر مبارياته مع فريقه السابق.

وبحسب “الكاف”، فإن رضا سليم قد تعرض للطرد وتحصل على عقوبة إيقاف مباراتين، وتغيب عن مباراة ويتبقي مباراة أخرى، وستكون هي مباراة الأهلي أمام نادي سان جورج في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023-2024.

وقالت تقارير صحفية، بأن النادي الأهلي قد تلقى الخطاب الرسمي بالفعل من الكاف والإدارة تحدثت مع الجهاز الفني لإخباره بأي تفاصيل بخصوص هذا الأمر، وطلبت منه استبعاد اللاعب بشكل رسمي من قائمة الفريق لمباراة بطل أثيوبيا.

غضب جماهير الأهلي بعد خسارة السوبر
الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد خسر لقاء السوبر الأفريقي والذي أقيم يوم أمس الجمعة في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري، والذي توج باللقب بعد الفوز بهدف نظيف مقابل لا شيء.

وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الغضب بعد خسارة مباراة السوبر، حيث طالبت جماهير الأهلي بضرورة معاقبة اللاعبين والجهاز الفني بعد الأداء المتواضع الذي ظهر به الأهلي أمام اتحاد العامصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى