الأهلي

كولر طلبه بالاسم.. الأهلي يحصل على توقيع “قاهر الشناوي” لمدة 4 سنوات رسميًا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى لأولى مواجهاته بالدورى المصرى الممتاز، أمام فريق المصرى البورسعيدى، حيث يقام اللقاء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 سبتمبر، على أرضية أستاد برج العرب، فى تمام الساعة 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة، ويسعى المارد بقيادة المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر لتصحيح الأوضاع بالفريق الأول عقب الخسارة المغير متوقعة أمام فريق أتحاد العاصمة الجزائرى بالسوبر الافريقى.

الأهلي يحصل على صفقة جديدة
وتسعى إدارة القلعة الحمراء للتعاقد مع أحد نجوم فريق أتحاد العاصمة الجزائرى، وذلك بعدما ظهر اللاعب بمستوى مميز خلال مباراة الفريق أمام النادي الأهلي.

وبحسب التقارير، فإن اللاعب الذي يفاوضعه الأهلي هو زين الدين بلعيد، بعدما ظهر بشكل لافت خلال بطولة الكونفدرالية عن نسختها الماضية، وكذلك تواجد ضمن قائمة المنتخب الجزائرى بالتوقف الدولى الأخير.

وكان أحد وكلاء اللاعبين قد تواصل بالفعل مع الإدارة، لوضع اللاعب الجزائرى زين الدين بلعيد تحت مراقبة الجهاز الفتى للأهلى خلال الفترة المقبلة، فى تأكيدات أن اللاعب سيكون إضافة قوية للشياطين الحمر في حال انتقاله إلى الأهلي في الشتاء القادم.

ومن المتوقع بأن يقدم الأهلي عرضًا لمدة 4 سنوات وبراتب سنوي يقدر بنحو 500 ألف دولار أمريكي على اللاعب، ليوافق على الانتقال إلى النادي الأهلي.

كولر غاضب من لاعبي الأهلي
وعلى الجانب الأخر أبدى السويسرى مارسيل كولر غضبه الشديد عقب أنتهاء لقاء السوبر، حيث هاجم عدد من لاعبيه ومن بينهم نجم الأهلى إمام عاشور الوافد الجديد من صفوف ميتيلاند الدنماركي، حيث اتهمه بعدم الألتزام أو اللعب بمستوى متواضع خلال لقاء السوبر، ليهدده بالاستبعاد والبقاء على دكة البدلاء خلال مباراة المصري المقبلة في افتتاح بطولة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى