الأهليالكورة المصرية

قد يغيب عن اللقاء.. مصير غامض يواجه إمام عاشور قبل موقعة المصري!

قرر المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، استعادة جهود العديد من اللاعبين في المواجهة المقبلة أمام المصري البورسعيدي، والتي سوف تكشف بشكل كبير عن التشكيل الأساسي للفريق في المباريات المقبلة.
واستقر كولر، على الدفع بعدد من اللاعبين المتميزين في الفريق الكروي الأول، أمام المصري البورسعيدي، خاصة أن الفريق يتطلع إلى الانتصار في أولى مشواره في الدوري العام الذي يسعى إلى الحفاظ على اللقب.

وعلم موقع سحر الكورة أن إمام عاشور لاعب وسط الفريق تعرض لكدمة قوية وإصابة قد تمنعه من مواصلة مشواره في الفريق الأحمر أمام المصري البورسعيدي.

وأضاف المصدر، أن عاشور قد يتم الاعتماد عليه في المباراة، إذا جاء تقرير طبيب الفريق بأن اللاعب سوف يكون متميزاً وقادراً على التواجد في الفريق الأحمر خلال المباراة أو اللجوء إلى إراحته.
وقدم عاشور أولى مبارياته الرسمية مع النادي الأهلي، ليقدم شوط أول أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي بشكل جيد، ولكن ينخفض مستواه في الشوط الثاني ويلجأ المدير الفني إلى تغييره.

وسوف يتم حسم اللاعب من المشاركة غداً بعد التعرض لاختبار طبي يحدد مدى قدرته على التواجد في التشكيل الأساسي، حيث سوف يرفع طبيب الفريق تقريره من أجل أن يستعد بشكل جيد للتواجد مع الفريق من عدمه.
وقرر كولر الاعتماد على الثلاثي انطوني موديست وبيرسي تاو، بالإضافة إلى إعادة محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق إلى المشاركة بشكل أساسي في الفريق أمام المصري البورسعيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى