الأهليالكورة المصرية

“محدش يلوي دراعي”.. قرار عاجل من كولر يصدم به لاعبي الأهلي قبل مباراة المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى، تحت قيادة المدير الفنى مارسيل كولر لمباراة من العيار الثقيل فى مستهل مشوار الفريق الأول بالاهلى ببطولة الدورى الممتاز، ويسعى السويسري إلى تحقيق الفوز بأول ثلاث نقاط فى أولى مبارياته للحفاظ على اللقب، عقب الخسارة المفاجئة التى تعرض لها الأهلى أمام نظيره أتحاد العاصمة الجزائرى بالسوبر الأفريقى.

قرار عاجل من كولر ضد لاعبي الأهلي
طالب مارسيل كولر لاعبى الأهلى بعدم التهاون أو التراخى خلال الفترة المقبلة، وحذر من تكرار سيناريو السوبر الافريقى، ملوحًا بالأستبعاد والتجميد على دكة الأحتياط لكل من لا يبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة وتقديم أفضل مستوى فنى مع الألتزام بالتعليمات الفنية خلال المباريات، مؤكدًا أن حالة الثقة الزائدة والتراخى التى ظهرت على لاعبى الفريق الأول بمباراة الطائف أمام أتحاد العاصمة، لا يريد أن يراها مجددًا.

وأكد كولر أن قائمة الأهلى تحتوى على عدد كبير من اللاعبين بالإضافة الى قطاع الناشئين، ولن يكون الأمر فى غاية الصعوبة لإستبعاد أى لاعب لا يلتزم بالتعليمات أو يظهر بمستوى متواضع خلال الفترة المقبلة، كما أكد كولر حرصه على الفوز بجميع المباريات خلال الفترة المقبلة، سواء محليًا أو قاريًا.

الأهلي يستعد لمباراة السوبر
وعلى الجانب الأخر بدأ مارسيل كولر دراسة فريق المصرى البورسعيدى، أولى محطاته بالدورى المصرى ومشوار الحفاظ على اللقب، وطالب كولر مساعديه بتوفير بعض المباريات التى خاضها المصرى خلال فترة الأعداد، خاصة بعد التدعيمات التى قام بها المصرى خلال الميركاتو الصيفى الماضى، وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق البورسعيدى.

ومن المقرر أن يلاقى الأهلى نظيره المصرى البورسعيدى، يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر الجارى، فى تمام الساعة 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب أستاد برج العرب بالأسكندرية، فى أولى مباريات الفريقين بالدورى المصري الممتاز موسم 2023-2024.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى