الأهليالكورة المصرية

يا فرحة جمهور الأهلي.. قرار عاجل من اتحاد الكرة ضد الزمالك يصدم كل جماهيره

أعلن الاتحاد المصري عن قراره النهائي بخصوص الأندية المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، وذلك بعدما تغير نظام البطولة، وأصبح من المؤكد بان تقام في نسختها القادمة بالنظام الجديد المعتمد من قبل الاتحاد، والذي يجعل البطولة تقام بمشاركة أربع أندية خلال الفترة ما بين 24 وحتى 29 ديسمبر المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قرار عاجل من اتحاد الكرة يصدم الزمالك
قرر مسؤولي اتحاد الكرة المصري، استبعاد نادي الزمالك من المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس السوبر التي ستقام في أواخر شهر ديسمبر المقبل، وذلك بعدما كان الفارس الأبيض قد اعتذر عن المشاركة في النسخة الماضية.

وتشير قوانين ولوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، بان الفريق الذي يقدم اعتذاره عن المشاركة في البطولة في نسخة معينة، يتم استبعاده من النسخة التي تليها، وهو الأمر الذي حدث مع الزمالك في العام الماضي، لتقام مباراة السوبر الأخيرة بين الأهلي وبيراميدز الذي جاء كبديل للزمالك.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن اتحاد الكرة قد وقع غرامة على الزمالك قدرها 500 ألف جنيه مصري، وكذلك تم استبعاده من المشاركة في النسخة المقبلة.

نظام بطولة السوبر المصري 2023
يذكر بأن النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر المصري قد شهدت الكثير من الجدل، وهذا بعدما قدم نادي الزمالك اعتراضه على تواجد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي في تلك المواجهة، وطلب من اتحاد الكرة استبعاد اللاعب، ولكن الأخير رفض هذا الأمر وأصر على أن تقام المباراة، وهو ما دفع الزمالك للانسحاب والاعتذار عن المشاركة.

وبات من المقرر بأن يشارك في البطولة بنسختها الجديدة أربع فرق وهم بطل الدوري المصري وبطل كأس مصر وكذلك بطل كأس الرابطة بجانب وصيف بطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى