الأهلي

عرض مينفعش يترفض.. “عملاق الخليج” يطلب التعاقد مع نجم الأهلي مقابل 2.5 مليون دولار

قالت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، بأن هناك حالة من الغضب لدى الإدارة والجهاز الفني وذلك بعدما علموا بوجود مفاوضات بين لاعب الفريق وبين أحد الأندية الخليجية التي ترغب في الحصول على خدماته، مشيرة إلى كون اللاعب قد تلقى تهديد رسمي من قبل المدرب السويسري مارسيل كولر بشأن استبعاده من المباريات المقبلة، في حال ما إذا تكرر هذا الأمر مرة أخرى.

عملاق الخليج يطلب التعاقد مع نجم الأهلي
قالت تقارير صحفية، بأن أحد الأندية القطرية قد طلب الحصول على توقيع اللاعب عمرو السولية من النادي الأهلي، وذلك قبل نحو أيام قليلة من غلق سوق الانتقالات الصيفية، مشيرة إلى كون العرض القطري تصل قيمته لنحو 2 مليون دولار.

وبحسب التقارير، فإن اللاعب قد رحب بفكرة الانتقال إلى الدوري القطري وخاصة في ظل المقابل المادي المعروض عليه كراتب سنوي، ويعادل أكثر من ضعف راتبه مع النادي الأهلي.

وأوضح مصدر مقرب من الأهلي، بأن هناك انقسام ملحوظ في الأراء داخل مجلس الإدارة والجهاز الفني، فهناك من يؤيد رحيل اللاعب على غرار ما حدث مع حمدي فتحي ومحمد شريف، والبعض الآخر يرى بأن رحيل السولية سيجعل نصف ملعب القلعة الحمراء يعاني بشكل كبير من نقص عدد واضح، وسيضع الضغوط على اللاعب إمام عاشور من أجل تعويض كلًا من حمدي فتحي والسولية سويًا.

الأهلي يحسم موقفه من احتراف نجم الفريق
أعلن مصدر مسؤول في الأهلي، بأن الإدارة قد وافقت بشكل مبدئي على بيع نجم الفريق خلال الساعات المقبلة، وذلك مقابل حصوله على نحو 2.5 مليون دولار خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والذي لا زال يفتح أبوابه في عدة دول خليجية من بينها قطر والإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى