الأهلي

رغم الفوز على المصري.. قرار ناري من كولر ضد “نجم الأهلي” يصدم جماهير النادي

نحح النادي الأهلي في مصالحة جماهيره وتحقيق الانتصار الأول خلال الموسم الجاري، وذلك بعدما تغلب على منافسه المصري البورسعيدي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما في أولى جولات بطولة الدوري المصري لهذا الموسم، ولكن على الرغم من ذلك كانت هناك بعض القرارات المثيرة من قبل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ضد واحد من نجوم الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

قرار ناري من كولر ضد نجم الأهلي
كشفت مصادر رسمية في النادي الأهلي عن قرار مفاجئ من المدرب السويسري مارسيل كولر ضد اللاعب التونسي محمد الضوي كريستو، وذلك بعدما تم استبعاد اللاعب من قائمة الفريق في مباراة المصري، بسبب لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم والتي تنص على وجود 5 محترفين كحد أقصى في قائمة أي فريق خلال مباريات الدوري لهذا الموسم.

وبحسب المصدر، فإن “الضوي” قد أبدى اعتراضه وغضبه الشديد على قرار المدير الفني، وبدأ يشعر بأن مشواره مع الأهلي قد وصل إل مرحلة غير مستقرة، ويفكر بجدية في طلب الرحيل عن النادي وخوض تجربة جديدة سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وكانت التقارير الإعلامية قد أكدت بأن “كولر” طلب من الإدارة السماح للاعب بالرحيل على سبيل الإعارة قبل انطلاق منافسات الموسم الجاري، أسوة بما حدث مع اللاعب الجزائري أحمد قندوسي والذي غادر النادي الأهلي في الصيف الماضي وانتقل إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا معارًا لمدة موسم واحد فقط.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعرب جمهور الأهلي عن خيبة الأمل الكبيرة التي تعرض لها بسبب قرار كولر بشأن استبعاد “كريستو” وخاصة في ظل وجود قناعة كبيرة لدى الجماهير بأن اللاعب التونسي يملك قدرات بدنية وفنية مميزة قد تجعله مفيدًا للنادي الأهلي في السنوات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى