الأهلي

الإتفاق تم واللاعب مضى.. الأهلي يحصل على توقيع مدافع منتخب مصر لمدة 3 سنوات

قالت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بأن لجنة التعاقدات والتسويق قد تلقت طلب عاجل من المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وذلك بشأن الحصول على توقيع لاعب مدافع سوبر في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا من أجل تعزيز صفوف الفريق بعناصر جديدة تجعل النادي قادر على حصد الألقاب والبطولات في الموسم الجديد.

الأهلي يقترب من مدافع منتخب مصر
كشفت تقارير إعلامية عن نجاح مسؤولي الأهلي في الحصول على توقيع محمد حمدي، مدافع منتخب مصر ونادي بيراميدز، وذلك بعدما اقترب عقد اللاعب من الانتهاء مع فريقه الحالي في صيف عام 2024.

وأشارت التقارير، بأن الأهلي توصل لاتفاق مع اللاعب فيما يخص الراتب ومدة عقده مع القلعة الحمراء، والمتوقع بأن يمتد لمدة موسمين بدءًا من الصيف الجاري، وقابل للتجديد لمدة موسم آخر بناءً على المستويات التي سيقدمها اللاعب مع الفريق.

وأوضحت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بأن “حمدي” سيحصل على راتب سنوي يصل لنحو 8 مليون جنيه في الموسم الواحد، ليكون من بين لاعبي الفئة الثانية في الفريق، وهو تقريبًا نفس راتبه الحالي مع نادي بيراميدز.

الأزمات تضرب الأهلي بعد خسارة السوبر
تضرب الإصابات قوام النادي الأهلي في الوقت الحالي، وهذا بجانب العقوبات والغرامات التي تم توقيعها من جانب مجلس الإدارة على اللاعبين والجهاز الفني بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق خلال مباراة اتحاد العاصمة في نهائي كأس السوبر.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن خالد بيبو، مدير الكرة الجديد في الأهلي، قد فرض غرامة قدرها 100 ألف جنيه على إمام عاشور بسبب خلافه مع محمد الشناوي عقب نهاية مباراة اتحاد العاصمة في بطولة السوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى