الزمالك

“صبرت عليكم كتير”.. نجم الزمالك يعلن فسخ عقده مع النادي وحقيقة انتقاله لهذا النادي الكبير

وأصبح نجم الزمالك سامسون أكينولا على وشك فسخ عقده مع القلعة البيضاء، بسبب مشكلة المستحقات المتأخرة على نادى الزمالك لصالح اللاعب على مدار الفترة الأخيرة.

ونشر الإعلامى مهيب عبد الهادى على صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك، خبر يؤكد فيها بأن ساسمون أكينولا أمامه يومان فقط للحصول على باقى مستحقاته المتأخرة، وفق العقد المبرم بين اللاعب ونادى الزمالك، وفى حالة تخلف إدارة الزمالك عن السداد، فإنه يحق للاعب فسخ عقده مع النادى من طرف واحد، والحصول على مستحقاته حتى نهاية عقده، والتى قد تصل الى نحو 3 ملايين دولار.

ونفت تقارير إعلامية صباح اليوم الأنباء المترددة حول اتفاق اللاعب على الانتقال إلى أي نادي آخر داخل الدوري المصري سواء الأهلي أو بيراميدز أو غيرهم.

قرار عاجل من مدرب الزمالك
وعلى الجانب الأخر يسعى المدير الفنى للفريق الأول للزمالك الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، لغلق صفحة مباراة الفريق أمام أرتا سولار الجيبوتي، والتى جمعت بين الفريقين السبت الماضى وأنتهت بهزيمة الفارس الأبيض بهدفين مقابل لاشئ، ضمن الدور التمهيدى من بطولة الكونفدرالية.

ويستعد الفريق الأول للزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز فى مستهل مشوار الفريقين فى بطولة الدورى المصرى الممتاز، حيث يلتقى الفريقين يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر، فى تمام الساعة 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب الدفاع الجوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى