الأهلي

أنت شطبت يا عالمي.. قرار عاجل من كولر ضد “نجم الأهلي” وعرضه للبيع رسميًا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى استعدادته لمباراة سان جورج في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي سيحاول الأهلي تحقيق الانتصار فيها من أجل الاستمرار في المنافسة ومحاولة الحفاظ على لقبه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن ثم استمرار نغمة الانتصارات وحصد البطولات والألقاب سواء على المستوى المحلي أو الدولي وإسعاد جماهير القلعة الحمراء.

مارسيل كولر يقرر الأستغناء عن نجم الأهلى
أعلن المدير الفنى للأهلى قبل ساعات من غلق باب الأنتقالات الصيفية الجارية، موافقته على التنازل عن خدمات نجم الاهلى ومدافع الفريق محمود متولى، كون اللاعب أصبح خارج حسابات الجهاز الفني في الفترة الأخيرة بسبب إصاباته المتكررة.

وأشارت التقارير الصحفية أن قرار مارسيل كولر بخروج متولى من الفريق في الفترة الحالية بسبب كثرة إصابات اللاعب، وأستبعاده أكثر من مرة بسبب تجدد إصابته، وكان أخرها إصابته في معسكر الفريق الأول بالنمسا.

ويأتى قرار كولر بأستبعاد اللاعب من الفريق الأول للأهلى، وذلك على الرغم من كون الإدارة كانت قد وافقت على تجديد عقد اللاعب خلال الفترة الماضية، إلا أن قرار مارسيل كولر وفق المقربين هو قرار نهائى ولا رجعه فيه، وعلى اللاعب الخروج للإعارة لمدة عام على الأقل قبل غلق باب الأنتقالات الشتوية المقبلة.

سبب غضب كولر من مدافع الأهلي
وفي هذا الصدد، قالت تقارير إعلامية بأن “كولر” طلب من إدارة الأهلي ضرورة التعاقد مع لاعب آخر مميز في مركز قلب الدفاع خلال أقرب وقت ممكن، مؤكدة بأن المدرب السويسري قد وصل إلى ذروة غضبه بسبب الإصابات المتكررة لمحمود متولي والتي جعلته يغيب عن أكثر من مباراة هامة للنادي الأهلي على مدار الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى