الأهلي

الأفراح مستمرة.. قرار عاجل من الخطيب يُسعد جماهير الأهلي قبل مباراة سان جورج

كشف مصدر رسمي رفيع المستوى في النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب سيزف بشرى سارة للملايين من جماهير القلعة الحمراء، وذلك بعدما أكدت تقارير صحفية بأن هناك طلب رسمي قد تم تقديمه من قبل مجلس إدارة الأهلي بخصوص عدد الجماهير الحاضرة في مباراة المارد الأحمر أمام سان جورج الأثيوبي في دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مفاجأة سارة لكل جماهير الأهلي
قالت تقارير إعلامية، بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد تقدم بطلب رسمي إلى الجهات الأمنية، من أجل السماح بدخول نحو 30 ألف مشجع خلال مباراة الفريق أمام نادي سان جورج الأثيوبي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024.

وبحسب التقارير، فإن إدارة القلعة الحمراء مصرة على هذا الطلب، وترى بأنه من حق الجماهير أن تتواجد في تلك المواجهة أمام بطل أثيوبيا لدعم اللاعبين بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي.

ومن المتوقع بأن يأتي رد الجهات الأمنية على طلب الأهلي بخصوص حضور 30 ألف مشجع في المباراة المقبلة خلال الساعات القادمة، وذلك بعد مناقشة الأمر مع هيئة استاد القاهرة.

والجدير بالذكر بأن مباراة الأهلي أمام بطل أثيوبيا ستقام مساء يوم الأحد القادم على أرضية ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

صدمة للأهلي قبل مباراة سان جورج
بات من المؤكد بأن يغيب اللاعب المغربي المتألق رضا سليم، عن صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال مباراة الفريق أمام بطل أثيوبيا، وذلك بعدما كان اللاعب قد تلقى طرد خلال آخر مباراة له مع فريقه السابق الجيش الملكي المغربي، مما يجعله غير متاح لمباراة الذهاب التي ستقام في القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى