الزمالك

«ضربة مدوية لنادي الزمالك ».. إعلامي زملكاوي يكشف موعد رحيل أوسوريو عن الأبيض.. إليكم التفاصيل!

تعرف على حقيقة رحيل مدرب الزمالك أوسوريو. لا تزال الأجواء داخل أسوار القلعة البيضاء ساخنة، خاصة أن هناك حالة من الإرباك غير مسبوقة على مستوى الإدارات الفنية للفرق الرياضية الجماعية، خاصة أن هناك دفعات متأخرة كبيرة للعديد من اللاعبين، مما أدى إلى امتناع البعض عن التصويت. . وعن التدريبات وتحديداً الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالإضافة إلى الحرية المطلقة التي يعيشها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر ستظهر لك الحقيقة. تابعنا.

 

وتوجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو إلى إسبانيا لإلقاء محاضرات فنية مع العديد من المدربين الدوليين، ثم عاد مرة أخرى قبل أن يواجه أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لكأس الاتحاد الأفريقي، والتي انتهت بخسارة الفريق بهدفين أمامه. ولم يتم الرد مما أثار غضب اللجنة الثلاثية. والتي تدير حاليا القلعة البيضاء.

تعرف على أسباب رحيل مدرب الزمالك

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي كريم حسن شحاتة، إن اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني أعطت الضوء الأخضر لبدء المفاوضات مع المدربين الجدد تحسبا لرحيل الكولومبي كارلوس أوسوريو، مشيرا إلى أن الأسماء التي تم طرحها خلال الساعات الأخيرة تراجعت بين الكابتن طارق مصطفى نجم الزمالك. الفرنسي السابق باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

اكتشف متى سيغادر أوسوريو

وأوضح كريم شحاتة عبر برنامجه “كورا كل يوم”، أن هناك حالة من الغضب الشديد تجاه المدرب الكولومبي بسبب الهزيمة الأخيرة أمام المنتخب الجيبوتي، بالإضافة إلى سفره إلى إسبانيا، وتصريحاته الأخيرة بخصوص اللاعبين، موضحا وأن مباراة الزمالك أمام بيراميدز قد تحسم الأمور بشكل كبير وتكتب النهاية. “أوسوريو” مع الفارس الأبيض.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيبدأ مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز الجديدة في نسخته الـ65 يوم الخميس المقبل، عندما يزور فريق بيراميدز على ملعب الدفاع الجويفي السابعة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى