الأهلي

المبادئ فوق الجميع.. قرار عاجل من الخطيب ضد “نجم الأهلي” بعد موقفه المثير للجدل

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى تجاوز أولى العقبات بالدورى المصرى الممتاز فى حلته الجديدة، والملقب بدورى النيل خلال الموسم الحالى 2023-2024، حيث تمكن المارد الأحمر تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر من عبور محطة المصرى البورسعيدى برباعية، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين على أستاد برج العرب بالأسكندرية مساء يوم الأمس

الأزمات تضرب الأهلي مع بداية الموسم
وتمكن الفريق الأول بالأهلى من الفوز على نظيره المصرى البورسعيدى، خلال أولى جولات الدورى المصرى الممتاز، وشهد اللقاء أنفعال من قبل كابتن الأهلى على أحد نجوم الفريق.

وأشار الإعلامى إسلام صادق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أن قائد الأهلى محمد الشناوى قد أنفعل على محمد عبد المنعم، عقب إعلان فوز الأهلى برباعية على المصرى البورسعيدى، وما كان من نجم الأهلى عبد المنعم إلا أنه تجاهل حديث قائد الأهلى معه وتوجه الى غرفة خلع الملابس.

وكشفت مصادر إعلامية، بأن هذا الموقف قد أغضب محمد الشناوي بشكل كبير، وجعله يطالب من الجهاز الفني ضرورة توقيع عقوبة رادعة على مدافع الفريق محمد عبد المنعم، مشيرًا إلى النادي الأهلي لديه مبادئ وتقاليد، ولا يمكن لأي لاعب في الفريق تجاهل حديث قائد النادي معه.

قرار جديد من الخطيب ضد نجم الأهلي
الجدير بالذكر بأن تلك الأزمة ليس هي الأولى من نوعها داخل القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، فقد تحدثت بعض وسائل الإعلام عن وجود خلاف وقع بين الشناوي وبين زميله في الفريق إمام عاشور بعد نهاية مباراة السوبر الأفريقي والتي خسرها المارد الأحمر أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري نهاية الأسبوع الماضي.

وفي هذا الصدد، قال مصدر مقرب من النادي الأهلي بأن هناك عقوبة سيتم توقيعها على اللاعب محمد عبد المنعم خلال الساعات المقبلة بسبب تكرار هذا الموقف منه مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى