الأهليالكورة المصرية

ده ميقعدش يا جدعان.. فيتوريا يستقر على ضم نجم الأهلي للمنتخب بعد تألقه

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، يعكف على ضم عناصر جديدة للفريق خلال معسكر شهر أكتوبر المقبل، التحضيري لخوض مباراة البطولة الإفريقية في شهر يناير القادم أمم إفريقيا في كوت ديفوار، وتصفيات التأهل إلى كأس العالم 2026.

وأشارت التقارير إلى أن فيتوريا استقر على إعادة اللاعب إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بعد أن قدم مستويات مميزة خلال ظهوره مع المارد الأحمر في أول مباراتين أمام اتحاد العاصمة الجزائري والمصري البورسعيدي، حيث انضم عاشور للأهلي قادما من صفوف ميتلاند الدنماركي في الانتقالات الصيفية الماضية.

وقدم إمام عاشور أداء مميز مع الأهلي في المباراتين التي شارك فيها أمام اتحاد العاصمة الجزائري والمصري البورسعيدي وصنع هدفين لزملائه في مباراة الأمس التي انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف دون مقابل.

ده ميقعدش يا جدعان.. فيتوريا يستقر على ضم نجم الأهلي للمنتخب بعد تألقه
فيتوريا يستقر على ضم إمام عاشور للمنتخب
وأوضحت التقارير، أن فيتوريا استقر على عودة عاشور لقائمة الفراعنة في معسكر الشهر المقبل حيث يواجه المنتخب نظيره زامبيا يوم 12 أكتوبر، ثم الجزائر في 16 من نفس الشهر استعدادا للمباريات المقبلة وبطولة أمم إفريقيا.

وكان إمام عاشور قد غاب عن صفوف المنتخب الوطني لمدة طويلة أخرها معسكر شهر سبتمبر الذي خاض فيها المنتخب مباراة إثيوبيا في تصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا وفازت فيها مصر بهدف دون رد، وتونس وديا وخسرت مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأشارت التقارير إلى أن فيتوريا، استبعد إمام عاشور من معسكر الشهر الماضي بسبب إصابته الطويلة وعدم جاهزيته بشكل كامل، ولكنه بعد متابعته للاعب خلال مباراتي الأهلي الماضية، أبدى إعجابه بعودته إلى مستواه وتألقه واستقر على ضمه في المعسكر المقبل وفي انتظار متابعته في مباريات الأهلي المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى