الأهلي

“كل حاجة خلصت”.. اتحاد العاصمة يعلن انتقال نجم الفريق إلى الأهلي لمدة 4 سنوات

أصبح النادي الأهلي قريب للغاية من الحصول على خدمات لاعب سوبر خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما أكد مسؤولي نادي اتحاد العاصمة الجزائري، بأن اللاعب زين بلعيد قد تلقى عرض رسمي من قبل القلعة الحمراء وذلك بعد نهاية مباراة الفريقين في بطولة السوبر الأفريقي والتي خسرها الأهلي بهدف نظيف في المملكة العربية السعودية.

الأهلي يحسم صفقة مدافع اتحاد العاصمة
أكد السيد جعفر بدر الدين، المتحدث الرسمي باسم نادي اتحاد العاصمة الجزائري، بأن الأهلي كان مهتمًا للغاية بالحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعدما قدم مستويات مبهرة رفقة الفريق على مدار الشهور الماضية.

وأوضح المتحدث باسم النادي، بأن الإدارة ليس لديها أي مانع من رحيل اللاعب وخاصة في ظل وجود شرط جزائي في بنده مع الفريق، مما يعني بأن رحيله سيكون من خلال دفع قيمة الشرط

وقال “بدر الدين” بأن اتحاد العاصمة لن يقف في طريق انتقال اللاعب زيد بلعيد إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي، ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي يتناسب مع إمكانيات اللاعب وقيمته الفنية.

وفي هذا الصدد، قالت تقارير إعلامية بان النادي الأهلي قد حسم اتفاقه مع اللاعب وبات من المؤكد انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر بدءًا من ميركاتو يناير لمدة 4 سنوات قادمة، مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 500 ألف دولار في الموسم الواحد، وهذا بجانب دفع نحو 1.5 مليون دولار وهي قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب مع فريقه الجديد.

وكان مارسيل كولر قد أبدى إعجابه الشديد بإمكانيات اللاعب وبقدراته الفنية والبدنية، مطالبًا من إدارة الأهلي الحصول على خدماته في أسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى