الأهلي

ملكش مكان عندي.. كولر يوافق على بيع “نجم الأهلي” رسميًا وهذا هو البديل

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى من الفوز بنتيجة مثيرة على نظيره المصرى البورسعيدى، فى أولى مباريات الدورى المصرى الممتاز للموسم الحالى 2023-2024، ولكن على الرغم من النتائج الطيبة التي يحققها المدرب مارسيل كولر مع الشياطين الحمر، ولكن هناك بعض القرارات التي يتخذها السويسري وتحدث ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية وخاصة بين جمهور الأهلي

كولر يطرد نجم الأهلي
تستعد إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب لفتح ملف الصفقات الشتوية خلال يناير المقبل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالتنسيق مع مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.

كان الأهلى قد تعاقد خلال الميركاتو الماضى مع كل من أنتونى موديست مهاجم بروسيا دورتموند السابق، وإمام عاشور قادمًا من ميتلاند الدنماركى، بالإضافة الى رضا سليم قادمًا من الجيش الملكة المغربى.

ويسعى مارسيل كولر خلال الميركاتو الشتوى المقبل للتعاقد مع مدافع على مستوى عالى، لتدعيم الخط الخلفى للأهلى بسبب وذلك فى ظل تعدد إصابات محمود متولى المتكررة، وغيابه عن المشاركة الأساسية بإستمرار خلال الفترة الماضية، بالإضافة الى رامى ربيعة الذى يشهد حالة من تراجع المستوى بالآونة الأخيرة.

وبحسب التقارير الرسمية، فإن كولر قد طلب من الكابتن محمود الخطيب الاستغناء عن خدمات اللاعب محمود متولي خلال الميركاتو الشتوي المقبل، والتعاقد مع مدافع آخر في أقرب وقت ممكن.

الأهلي يستعد لمباراة سان جورج الأثيوبي
ويستعد الفريق الأول للأهلى بقيادة مارسيل كولر لأولى محطات المارد الأحمر، للحفاظ على اللقب القارى، عندما يلتقى نظيره سان جورج الأثيوبى الأحد المقبل، ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا، ومن المتوقع أن يستعين مارسيل كولر بجناح الأهلى حسين الشحات لتعويض غياب رضا سليم والموقوف بقرار من الفيفا، عقب الطرد الأخير الذى حصل عليه اللاعب مع فريق القديم الجيش الملكى، بذهاب نهائى الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى