الأهلي

بفرمان كولر.. قرار مثير بشأن خماسي الأهلي قبل مواجهة سان جورج في دور يأبطال أفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء عدة تغييرات على تشكيل المارد الأحمر لمباراة سان جورج بطل إثيوبيا، المقرر لها الاحد المقبل، في إطار ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وعلم سحر الكورة أن كولر سيجري تغييرين إجباريين في تشكيلة الفريق الأحمر أمام سان جورج الإثيوبي، وهما المغربي رضا سليم والفرنسي أنتوني موديست، حيث يغيب الأول بسبب تعرضه للطرد مع فريقه الأسبق الجيش الملكي في بطولة الكونفدرالية، بينما يغيب موديست لعدم قيده في القائمة الأفريقية للفترة الثالثة، إذا يحق له من خلالها المشاركة بداية من دور المجموعات.
وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ سحر الكورة، أن الثنائي الأقرب لتشكيل الفريق الأحمر في المباراة المقبلة هما حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا، كما من المتوقع أن يظهر صلاح محسن، للمشاركة بدلا من كهربا في خط الهجوم.

وتابع المصدر أن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالناد الأهلي بقيادة مارسيل كولر استقر علي إعادة مروان عطية نجم وسط المارد الأحمر إلي تشكيل الفريق في مباراة سان جورج الأثيوبي.
وغاب مروان عطية عن مباراة المصري في افتتاحية الدوري الممتاز لاعتبارات فنية حيث تواجد احمد نبيل كوكا علي حسابه.
وتابع المصدر أن التغير الرابع في تشكيل الأهلي يتمثل في احتمالية ظهور ياسر إبراهيم لقيادة خط الدفاع على حساب رامي ربيعة، الذي شارك في ظل عدم جاهزية الأول في المباريات الماضي.

وأوضح المصدر أن من المتوقع عودة أحمد عبد القادر للتشكيل الأساسي على حساب بيرسي تاو، خاصة في ظل تألق الأول في المباراة الماضية أمام المصري، ولإراحة اللاعب الجنوب أفريقي، الذي يعاني من كدمة في العضلة الأمامية لتجنب تفاقم الإصابة.

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مواجهة قوية أمام نظيره سان جورج الاثيوبي في ذهاب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2023-2024، يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى