الزمالكالكورة المصرية

هيأخد نفس مرتب زيزو.. الزمالك يحصل على توقيع مدافع الأهلي السابق لمدة 3 سنوات

كشف الإعلامي محمد شبانة عن مفاجأة تخص صفقة الزمالك الجديدة، وذلك بعدما أكد بأن بعض محبي الفارس الأبيض قد أكدوا استعدادهم للمساهمة في الحصول على توقيع لاعب سوبر وأحد أهم اللاعبين على الساحة الرياضية في مصر خلال الوقت الحالي، لتكون تلك هي صفقة الموسم بالنسبة لجماهير القلعة البيضاء قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

الزمالك يقترب من حل أزمة القيد
قالت تقارير إعلامية، بأن هناك وعود قد تحصل علي مسؤولي الزمالك تفيد باقتراب انتهاء أزمة القيد وسداد كل المستحقات المتآخرة على النادي، ومن ثم السماح له بتسجيل لاعبيه الجدد في قائمة الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وبحسب المصادر، فإن الزمالك يتفاوض مع أكثر من لاعب بالوقت الحالي تمهيدًا للحصول على خدماتهم في حل ما إذا تم بالفعل الانتهاء من أزمة قيد اللاعبين.

مفاوضات الزمالك مع أحمد حجازي
فجر الإعلامي الرياضي محمد شبانة مفاجأة مدوية وأكد بأن الاسم الأول على قائمة انتقالات الزمالك هو مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي السابق أحمد حجازي، والذي يلعب الآن في صفوف اتحاد جدة السعودي ولكنه متبعد عن الملاعب بسبب الإصابات.

شاهد أيضاً: أجانب فريق التعاون بالزي الوطني..صورة
وأشارت التقارير الصحفية، بأن التعاقد مع حجازي سيتم من خلال بعض رجال الأعمال المقربين من نادي الزمالك، حيث أعرب عدد كبير منهم على استعداده للمساهمة في تمويل تلك الصفقة.

ومن المتوقع بأن تصل قيمة راتب حجازي مع الزمالك إلى نحو مليون دولار في الموسم الواحد أي ما يعادل 31 مليون جنيه مصري، وهو الرقم الذي يجعله أعلى اللاعبين أجرًا مناصفة مع أحمد سيد زيزو نجم الفريق وهداف الدوري المصري في الموسم قبل الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى