الأهلي

الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة سان جورج بدوري أبطال إفريقيا وكولر حائر

يخضع كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعديد من الفحوصات الطبية، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، قبل مواجهة سان جورج الاثيوبي، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع طبيب الفريق الأحمر، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، قبل ضم بعض اللاعبين إلى قائمة الفريق الأحمر، لاسيما ان السويسري مارسيل كولر، سيحصل على تقرير طبي كامل من أجل معرفة اخر التطورات الحالة الطبية لجميع اللاعبين.

وغاب كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراتي الأهلي الماضيتين ضد اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي والتي خسرها الفريق الأحمر، بجانب مباراة المصري في الدوري، والتي حقق فيها الفريق الأحمر بفوز كبير بينما يقترب من اللحاق بمباراة سان جورج بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، نظيره سان جورج الأثيوبي، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى