الأهليالكورة المصرية

عشان 5 مليون زيادة.. قرار عاجل من نجم الزمالك بشأن انتقاله إلى الأهلي رسميًا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، بأن الساعات الماضية قد شهدت مفاوضات على أعلى مستوى بين المارد الأحمر من جهة وبين لاعب في صفوف نادي الزمالك، وهذا في ظل معرفة الإدارة بالقلعة الحمراء بأن اللاعب قد رفض فكرة تجديد عقده مع الفارس الأبيض، وخاصة في ظل عدم التوصل لاتفاق بينه وبين اللجنة الثلاثية التي تدير الزمالك بالوقت الحالي.

الأهلي يتقدم في مفاوضات لاعب الزمالك
قالت تقارير إعلامية، بأن الأهلي قد عرض مبلغ مالي وصل لنحو 20 مليون جنيه كراتب على لاعب الزمالك أحمد فتوح، وذلك من أجل الحصول على موافقته وتوقيعه على عقد يمتد لمدة 3 سنوات مع المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وبحسب التقارير، فإن عقد “فتوح” مع الزمالك ينتهي في صيف عام 2024، أي أن اللاعب سيكون من حقه التوقيع لنادي جديد بدءًا من شهر يناير 2023.

وكانت مصادر قريبة من إدارة الزمالك قد أكدت بأن اللاعب بالفعل رفض فكرة تجديد عقده مع النادي، وخاصة في ظل تقديم عرض له من جانب اللجنة الثلاثية براتب وصل لنحو 15 مليون جنيه فقط في الموسم الواحد، وهو الرقم الذي لم يرضي طموحات اللاعب، حيث طلب “فتوح” الحصول على راتب مماثل للذي يحصل عليه أحمد سيد زيزو والبالغ نحو 25 مليون جنيه في الموسم.

ومن المتوقع بأن يخوض الأهلي جولة جديدة من المفاوضات مع أحمد فتوح ووكيل أعماله، وذلك من أجل الاتفاق على مدة العقد وبعض الأمور الخاصة بالتعاقد، وذلك بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي يريد من الإدارة التوقيع مع لاعب مميز يناقس علي معلول على مركزه في الظهير الأيسر بتشكيلة القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى