الأهلي

كولر يجهز مفاجأة كبرى لـ أكرم توفيق قبل مواجهة سان جورج في دوري أبطال أفريقيا

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضم التونسي محمد الضاو كريستو، لاعب القلعة الحمراء إلى قائمة الفريق الأحمر المشاركة في مباراة سانت جورج بطل إثيوبيا، المقرر لها يوم الأحد المقبل في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وعلم سحر الكورة أن مارسيل كولر يريد ضم اللاعب إلي قائمة الفريق الأحمر بمباراة سانت جورج الاثيوبي، تحسبا لظروف المباراة.
وتسلم كولر تقرير طبي جديد خلال الساعات الماضية يؤكد جاهزية أكرم توفيق ظهير المارد الأحمر، للتواجد في مباراة سانت جورج بطل إثيوبيا المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

وشارك توفيق في ماتش ودي بين البدلاء والشباب أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة بطل اثيوبيا القادمة.
ويعقد مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا السبت الموافق 23 سبتمبر الجاري للحديث عن مباراة سان جورج الإثيوبي.
ولم ينشر الأهلي أي بيان رسمي يوضح فيه إذا سيتواجد كولر بمفرده أم سيكون برفقة أحد لاعبي الأحمر، خاصةً وأن لوائح الكاف تمنح الأندية أحقية اختيار لاعب من عدمه لحضور المؤتمر الصحفي قبل مواجهات دور 32 فقط علي أن يكون الأمر إلزاميا بداية من دور المجموعات.
ويسمح النادي الأهلي لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من مرانه يوم السبت القادم في إطار استعداداته لمباراة سان جورج الأثيوبي يوم الأحد في دور 32 بدوري أبطال إفريقيا.
واستقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالناد الأهلي بقيادة علي إعادة مروان عطية نجم وسط المارد الأحمر إلي تشكيل الفريق في مباراة سان جورج الأثيوبي.

وغاب مروان عطية عن مباراة المصري في افتتاحية الدوري الممتاز لاعتبارات فنية حيث تواجد احمد نبيل كوكا علي حسابه.
كما يستعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر للدفع بـ صلاح محسن في مباراة سان جورج الأثيوبي الأحد المقبل.
كما غاب صلاح محسن عن قائمة الأهلي في مباراة المصري أمس الأول في الدوري بسبب الايقاف لتراكم البطاقات حيث سيتواجد اللاعب في قائمة الفريق لمباراة سان جورج الأثيوبي.
كما يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع احمد جاب الله طبيب الفريق من أجل الوقوف علي تطورات ملف الإصابات داخل الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى