الأهلي

كولر يحافظ على جوهرة الأهلي باتخاذ قرار جديد ضد رغبة اللاعب.. تابع التفاصيل

يتجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي للحفاظ على جوهرة النادي الأهلي، وذلك عبر اتخاد قرار جديد ضد اللاعب خلال الفترة المقبلة، في ظل المساعي الرائدة لأن يكون الفريق الأحمر حاصل على كل الدعائم الأساسية.
ومن المقرر أن يحافظ الأهلي على الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق في المباريات المقبلة، بعدم مشاركته مع الفريق أمام سان جورج الأثيوبي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء القرار من جانب المدير الفني لأجل الوصول إلى الجاهزية اللازمة، وأن يكون اللاعب متواجداً في المباريات فيما بعد لأجل أن يكون اللاعب جاهزاً بشكل متميز للمباريات المقبلة بدون أية معاناة.
وكان طبيب الفريق الدكتور أحمد جاب الله شدد على أن “تاو” يعاني من كدمة قوية في العضلة الأمامية، وذلك بعد خوضه مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي في افتتاحية الفريقين في بطولة الدوري العام.

وأقيمت المباراة بين الطرفين يوم الثلاثاء الماضي، وفاز الأهلي برباعية نظيفة على الفريق الخصم، وأحرز “تاو” هدفين رائعين، وكان في طريقه لإحراز المزيد لولا الإصابة التي تعرض لها.
وخرج “تاو” متأثراً بالإصابة، بينما يتعرض اللاعب لاختبار طبي غداً، وسط تأكيدات كبيرة من قبل مصادر داخل النادي الأهلي، بأن اللاعب سوف يتم استبعاده من لقاء سان جورج الأثيوبي في لقاء الذهاب.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره سان جوروج في دور الـ32 ذهاباً وإياباً يوم الأحد المقبل والجمعة القادمة، وذلك على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام السابعة مساء.
ويتطلع النادي الأهلي إلى تبكير موعد المباريات من أجل اعتبارات لها علاقة بالرعاية الرياضية للعديد من العلامات الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى