الأهلي

جمهور الأهلي لازم يفرح.. قرار عاجل من الخطيب قبل ساعات من مباراة سان جورج

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لأولى مبارياته بدورى أبطال أفريقيا، حيث يدخل المارد الأحمر تلك البطولة وهو يحاول الحفاظ على اللقب الغالي الذي حققه الفريق على حساب الوداد المغربي في الموسم الماضي، ويريد إضافة النجمة الثانية عشر على قيمص الشياطين الحمر في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

قرار الخطيب يسعد جمهور الأهلي
ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى نظيره سان جورج الأثيوبى، فى مستهل مشوار الفريقين بدورى أبطال أفريقيا موسم 2023-2024، والتى ستجمع الفريقين بالدور 32 من البطولة.

وأعلن النادى الأهلى أسعار تذاكر مباراته أمام سان جورج الأثيوبى خلال الساعات الماضية، وجاءت أسعار تذاكر المباراة فى متناول كافة الجماهير المشجعة للشياطين الحمر، حيث تتراوح بين 75 جنية وحتى350 جنية، حيث تم تحديد سعر المقصورة الأمامية بـ350 جنية، وسعر تذاكرة الدرجة الأولى 150 جنية، وسعر الدرجة الثالثة 75 جنية.

وحصل مجلس إدارة النادى الأهلى على موافقة الجهات الأمنية لحضور 30 ألف مشجع، لمباراته القادمة أمام سان جورج الأثيوبى، والتى ستقام على أستاد القاهرة الدولى

موعد مباراة الأهلي وسان جورج الأثيوبي.
تنطلق صافة المباراة فى تمام الساعة 8.00 مساءًا بتوقيت القاهرة مساء يوم الأحد المقبل، وتقرر إقامة مواجهتي الذهاب والإياب بين الفريقين بالقاهرة أيضا بسبب عدم صلاحية ملعب الفريق الأثيوبى، لإشتراطات الأتحاد الأفريقى، وسيقام لقاء العودة يوم 29 من سبتمبر الجارى فى تمام الساعة 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.

وسيحاول المارد الأحمر تحقيق نتيجة إيجابية من اللقاء الأول، وذلك لحسم الأمور مبكرًا قبل لقاء العودة، حتى يتمكن “كولر” من إعطاء الفرصة لبعض اللاعبين الجدد في مباراة العودة في حال ما إذا كان المارد الأحمر قد نجح في ضمان التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى