الأهلي

السادسة أم السابعة.. نكشف الموعد الرسمي لإنطلاق مواجهة الأهلي وسان جورج

يترقب عشاق المارد الأحمر المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه سان جورج الإثيوبي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويأمل النادي الأهلي في بداية مثالية نحو الحفاظ على اللقب القاري بعد التتويج به في النسخة الماضية أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي بالفوز ثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع اللقائين ذهابًا وإيابًا.
ويضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الرتوش النهائية في المران الختامي على خطة المفترض البدء بها منذ بداية اللقاء أمام نادي سان جورج بطل إثيوبيا في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره سان جورج الاثيوبى باستاد القاهرة الدولى فى السابعة مساء الأحد فى ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا والثامنة بتوقيت الإمارات.
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف” قد وافق بالفعل على طلب النادي الأهلي بتأجيل مواجهته أمام سان جورج لمدة 60 دقيقة لتكون السابعة مساءً بدلًا من السادسة.
وصعد سان جورج لملاقاة النادي الأهلي بعد تفوقه على كي إم كي إم بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين، بواق الفوز بهدفين مقابل هدف فى الذهاب، قبل أن يكرر تفوقه إيابًا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ليضرب موعدًا مع حامل لقب دوري الأبطال.

ومن المنتظر أن يعقد المدرب السويسري مارسيل كولر محاضرة بالفيديو مع لاعبيه لشرح جوانب القوة والضعف في صفوف بطل إثيوبيا بحثاً عن تحقيق الفوز الأمر الذي عزز فرص بلوغ الدور التالى بالبطولة التي يحمل النادي القاهري.
ويغيب عن النادي الأهلي العديد من اللاعبين وهم رضا سليم بسبب طرده أثناء مشاركته مع فريقه السابق نادي الجيش الملكي المغربي فضلًا عن الفرنسي أنتوني موديست الوافد الجديد للقلعة الحمراء الصيف الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى