الأهلي

الأهلي يبدأ مبكراً في التعاقد مع النجم الأجنبي الجديد.. تابع التفاصيل

يفكر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في ضم العديد من اللاعبين المتميزين خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية وجود بعض المراكز التي تحتاج إلى تدعيم قوي ومؤثر في الموسم الجديد.
وعلم موقع سحر الكورة  أن الفريق يسعى إلى التفكير في الحصول على ظهير أيسر أجنبي “تحت السن” من أجل أن يكون بديل للتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الحالي.

وأضاف المصدر، أن المدير الفني للنادي الأهلي، ولجنة التخطيط يريدان أن يحصل الفريق على لاعب مميز في هذا المركز الذي مازال لا يوجد فيه بديل مميز وقوي للظهير الأيسر التونسي صاحب الأداء الرائع.
ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يتم ترشيح لاعبين من العيار الثقيل لهذا المركز، خاصة بعد الاتفاق السابق من قبل البعض لأن يكون هناك لاعبين آخرين متميزين لاتساع دائرة المنافسات والتواجد على رأس قائمة اللاعبين المقرر أن يتعاقد الفريق معهم.

ويبحث أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن توسيع دائرة الخيارات خلال الفترة المقبلة، من أجل استقرار كولر على أحد اللاعبين الذين سوف يتم ترشيحهم عبر العديد من الفيديوهات المقرر أن يشاهدها المدير الفني.
ويصارع الفريق الأحمر الزمن لأجل الوصول إلى الآلية المتميزة، وأن يحقق المزيد من البدلاء في المركز الواحد، خاصة بعد الاعتماد على كريم الدبيس في الظهير الأيسر كبديل لعلي معلول، ولكن المدير الفني يريد الحصول على لاعب آخر بإمكانيات تقترب من التونسي المتميز.

ويواصل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، مساعيه من أجل الفوز على سان جورج الأثيوبي في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل الصعود إلى دور المجموعات بسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى