الأهليالكورة المصرية

بعد انتشار الخبر.. أول تعليق من نجم الزمالك حول انتقاله إلى النادي الأهلي رسميًا

كشف مصدر مقرب من لاعب نادي الزمالك، بأن الأخير قد تلقى عرض رسمي من قبل مسؤول كبير في النادي الأهلي، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم القادم، بعدما ينتهي عقده مع الفارس الأبيض عقب نهاية هذا الموسم، مشددًا على كون العرض المقدم من قبل مسؤولي الأهلي كبير ومغري للغاية ويصل فيه راتب اللاعب إلى نحو 15 مليون جنيه في الموسم.

الأهلي يفاوض لاعب الزمالك
أكدت تقارير إعلامية، بأن هناك مفاوضات جارية في هذه الأيام، بين إدارة الأهلي بقيادة الكابتن الخطيب من جهة وبين لاعب الزمالك أحمد فتوح من الجهة الأخرى، وخاصة بعدما رفض الأخير تجديد عقده مع القلعة البيضاء بسبب عدم رضاه على الراتب المتوقع أن يحصل عليه.

وبحسب التقارير، فإن الزمالك قد عرض على “فتوح” نحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد كراتب، في حين سيحصل أحمد سيد زيزو على أكثر من 30 مليون جنيه كراتب في الموسم، وهو الأمر الذي أغضب الظهير الأيسر في القعلة البيضاء، وجعله يطالب على الأقل بالحصول على نحو 20 مليون جنيه كراتب سنوي.

فتوح بديل علي معلول في الأهلي
كان مصدر مقرب من لاعب القلعة البيضاء قد أكد بأنه في حال عدم موافقة الزمالك على رفع الراتب، فلن يكون هناك مانع أمام “فتوح” للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وخاصة في حال ما إذا شعر بالتقدير من جانب مسؤولي القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي يبحث في الوقت الحالي عن التعاقد مع لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر ليكون منافس لعلي معلول على مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق، أو حتى كبديل له في حال رحيل الدولي التونسي عن القلعة الحمراء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى