الزمالكالكورة المصرية

مفاجأة تهز الدوري المصري| الزمالك يحصل على توقيع نجم الأهلي السابق.. تعرف على التفاصي

كشفت تقارير إعلامية نقلًا عن مسؤولين في نادي الزمالك، عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكدت وجود مفاوضات متقدمة للغاية بين اللجنة الثلاثية التي تدير الزمالك بالوقت الحالي وبين لاعب ومدافع الأهلي السابق، وهذا تمهيدًا للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة والتي تفتح أبوابها خلال شهر يناير المقبل.

نجم الاهلى يقترب من القلعة البيضاء
ويرغب الفارس الأبيض لتدعيم صفوف الفريق الأول، أملا فى عودة الزمالك الى منصات التتويج من جديد خلال الفترة المقبلة بعد موسم مخيب للآمال عاشته الجماهير البيضاء.

ودخل أحمد حجازي، مدافع الاهلى السابق وأتحاد جدة الحالى، دائرة أهتمام نادى الزمالك، تمهيدًا لضمه خلال الفترة القادمة.

ويسعى نادى الزمالك لضم اللاعب، بعدما علم بوجود نية لدى إدارة اتحاد جدة للاستغناء عن خدمات اللاعب، وهو ما دفع القلعة البيضاء لتقديم عرض رسمي إلى “حجازي” في محاولة لإقناع بالانتقال إلى الزمالك في الشتاء المقبل.

اللجنة الثلاثية تضع خارطة المرحلة المقبلة
وتستعد اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الزمالك والتى يرأسها الدكتور عماد البنانى، وعضوية أحمد فؤاد الوطن المدير المالى، وأيمن الشعراوى مدير النشاط الرياضى، لعقد جلسة يوم الأحد المقبل فى تمام الثامنة مساءًا، مع جميع الأسماء المرشحة لإنتخابات القلعة البيضاء، والتى سيتم إقامتها على هامش الجمعية العمومية التى كان مقرر عقدها يوم 20 أكتوبر القادم.

وسيتم خلال الجلسة وضع خارطة الطريق للمرحلة المقبلة لجميع المرشحين والأستماع الى مقترحاتهم وكل ما يتعلق بالعملية الأنتخابية.

وأكد رئيس اللجنة الثلاثية أن الأمور تسير على ما يرام فيما يتعلق بالأنتخابات، وهناك ألتزام من كافة الرشحين فى الدعاية الأنتخابية، وأكد البنانى أن اللجنة تبذل قصارى جهدها، لتسليم النادى الى مجلس منتخب خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى