الزمالك

هيروح عند صلاح.. “عملاق انجلترا” يطلب التعاقد مع نجم الزمالك رسميًا مقابل 7 مليون دولار

أفادت مصادر قريبة من إدارة الزمالك، بأن لاعب الفريق قد تلقى عرض رسمي من قبل أحد الأندية الإنجليزي يطلب فيه الحصول على خدمات نجم الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما فشل مسؤولي الزمالك في إقناع اللاعب بالبقاء وتجديد عقده، وخاصة في ظل وجود مستحقات مالية متآخرة على إدارة الزمالك لصالح اللاعب وعدد من زملاءه في الفريق الأول لكرة القدم.

عرض إنجليزي لنجم الزمالك الأول
قالت التقارير الإعلامية، بان نادي يلعب في الدوري الإنجليزي قد طلب الحصول على خدمات اللاعب أحمد سيد زيزو، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بمقابل مادي كبير للغاية.

وأوضحت التقارير، بأن مصدر مطلع في إدارة الزمالك هو من أكد وصول عرض رسمي من قبل النادي الإنجليزي للتوقيع مع أحمد سيد زيزو، ولكنه رفض الحديث عن هوية هذا النادي أو عن الرقم الموجود في العرض، ولكن من المرحج أن يصل لأكثر من 7 مليون دولار.

وكان الزمالك قد أكد بأنه لا يرغب في التنازل عن خدمات زيزو، ورفض عرض من قبل نادي الشباب السعودي في الميركاتو الصيفي الماضي، كانت قيمته المالية قد وصلت لنحو 6 مليون دولار، وطلب وقتها الزمالك نحو 10 مليون دولار من أجل بيع اللاعب بشكل نهائي، وهو ما عطل الصفقة بشكل كامل.

صراع قوي بين زيزو وإدارة الزمالك
الجدير بالذكر بأن الفترة الأخيرة شهدت صراعات كبيرة بين اللاعب وبين اللجنة التي تدير نادي الزمالك بالوقت الحالي، وذلك بسبب تحصله على وعود كثيرة بصرف مستحقاته المتآخرة لدى النادي، ولكن هذا الأمر لم يحدث حتى هذه اللحظة، وهو الأمر الذي جعل اللاعب يهدد بالرحيل أو تقديم شكوى رسمية ضد إدارة النادي لدى الجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى