الأهلي

ودع زملاءه.. الأهلي يوافق على بيع “مهاجم الفريق” رسميًا مقابل مليون دولار

أعلن مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم قد طلب الرحيل بشكل رسمي عن القلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة، وهذا بعدما علم اللاعب بأنه خارج حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي خلال الموسم الجاري، وهو الأمر الذي ظهر بوضوح بعدما تم استبعاده خلال مباراة الفريق الأولى في بطولة الدوري أمام المصري البورسعيدي.

نجم الأهلي يطلب الرحيل عن النادي
تلقى الدولي التونسي محمد الضوي كريستو، لاعب القلعة الحمراء الحالي والنجم الساحلي السابق، عرض قوي من قبل نادي الترجي الرياضي التونسي، وذلك من أجل الحصول على خدماته في الساعات المقبلة وقبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في توسن.

وأوضح مصدر مقرب من اللاعب، بأن “كريستو” قد طلب من إدارة الأهلي السماح له بالرحيل والانتقال إلى الترجي في الصيف الجاري، وخاصة بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وأشارت التقارير الصحفية، بأن العرض الذي وصل إلى القلعة الحمراء بخصوص كريستو، يشمل حصول الأهلي على نحو 500 ألف دولار من أجل التنازل عن خدمات اللاعب على سبيل البيع النهائي، وهو الأمر الذي لم يعجب مسؤولي الأهلي وطلبوا بزيادة المبلغ إلى نحو مليون دولار كحد أدنى.

الجدير بالذكر بأن كريستو كان قد انضم للأهلي قبل أقل من موسم من الآن، ولكن اللاعب لم يتمكن من إثبات قدراته مع الفريق للمارد الأحمر حتى هذه اللحظة، وهو ما جعله يفكر في الرحيل ويخوض تجربة جديدة في إحدى الأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

ومن المتوقع بأن يحسم الأهلي قراره بخصوص بيع اللاعب أو بقاءه في صفوف الفريق، بعد اجتماع سيعقد في الساعات المقبلة بحضور المدير الفني ووكيل اللاعب وبعض أعضاء لجنة التخطيط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى