الأهلي

وليد صلاح الدين ينتقد إمام عاشور: متعملش كده تاني من فضلك!

انتقد وليد صلاح الدين لاعب النادي الأهلي السابق، ونجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم سابقاً، إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، وذلك بعد الإجراء الذي قام به في مباراة الفريق أمام سان جورج الأثيوبي في دوري أبطال إفريقيا.
وقال صلاح الدين في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت” عقب المباراة مباشرة، إن ما قام به إمام عاشور بالاحتفال مع حسين الشحات عقب الهدف الذي أحرزه في مرمى سان جورج، يجب ألا يتكرر مرة أخرى.

وأضاف صلاح الدين: “السوفليكس القوي من إمام عاشور تجاه الشحات أثناء الاحتفال قوي ويتشابه مع أصحاب المصارعة الحرة، وهو قد يؤدي إلى أن يصيب اللاعب إصابة قوية للغاية، ولا يحمد عقباها”.
وقد يدفع النادي الأهلي ثمناً باهظاً نتيجة إصابة أي من اللاعبين في الفريق، نظراً للمشاركات الكثيرة في المباريات بكافة البطولات المحلية والإفريقية للموسم الجاري.

واتفق أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق، مع وليد صلاح الدين، مشدداً على أن إمام عاشور عندما كان لاعباً في صفوف الزمالك، وهو يحتفل بعنف مع اللاعبين من فرط الفرحة.

وطالب حسن اللاعب التريث أثناء الاحتفال مع اللاعبين، حتى لا يتم إصابة أي لاعب في الفريق، من فرط الاحتفال الذي يقوم به اللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف الحمراء حالياً.

ويقدم إمام عاشور أداء طيب للغاية مع النادي الأهلي، واستطاع أن يكون مؤثراً وأساسياً في الفريق، ويعتمد عليه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء في المباريات القوية والمميزة مع الأهلي.
وفاز الأهلي بثلاثية دون رد على سان جورج الأثيوبي، في المباراة التي جرت بين الطرفين على ملعب ستاد القاهرة، أحرز الأهداف حسين الشحات “هدفين”، وأحمد عبد القادر “هدف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى