الأهلي

شوبير يكشف قرار عاجل من كولر داخل الأهلي قبل مواجهة العودة أمام سان جورج

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تغييرات محتملة في تشكيل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر خلال المواجهة المقبلة أمام نادي سان جورج الإثيوبي في دوري أبطال أفريقيا.
ويواجه الأهلي منافسه سان جورج الإثيوبي الجمعة المقبل الموافق 29 سبتمبر الجاري في إطار منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك على ستاد ” القاهرة الدولي” في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
وأكد شوبير أن كولر يرجح إلى تغيير بعض اللاعبين على تشكيل الفريق الأحمر، في لقاء الإياب بدور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد الانتصار بثلاثية نظيفة ذهابًا، وذلك لتجهيز اللاعبين قبل استئناف منافسات «دوري نايل».
وقال شوبير في تصريحاته الإذاعية فإن كولر سيجري 3 أو 4 تعديلات على الأقل، خلال تشكيل المارد الأحمر لمواجهة سان جورج في إياب دوري الأبطال.

وأضاف أن المدرب السويسري استقر على المداورة بين لاعبي المارد الأحمر من أجل إراحة البعض، ومنح الفرصة لآخرين؛ إذ يضع في حساباته وجود لقاءات هامة للفريق القاهري في مسابقة الدوري المصري.
وحقق الأهلي فوزًا مثيرًا على نظيره سان جورج الإثيوبي، بثلاث أهداف دون رد، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

واستطاع الفريق القاهري التقدم بالهدف الأول عن طريق اللاعب حسين الشحات، قبل أن يعود اللاعب ذاته لتسجيل الهدف الثاني بتسديدة أخرى قوية من داخل منطقة الجزاء قبل أن يتم أحمد عبدالقادر ثلاثية المارد الأحمر في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى