الأهليالكورة المصرية

ضربة موجعة يا خطيب.. بيراميدز يعلن التعاقد مع نجم الأهلي السابق بـ70 مليون جنيه في الانتقالات الشتوية المقبله

قالت تقارير إعلامية بأن نادي بيراميدز قد دخل في مفاوضات للتعاقد مع لاعب الأهلي السابق، وذلك بعد نحو شهور قليلة من رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء وخوض تجربة الاحتراف الخارجي، والتي يبدو بأنها قد فشلت وأصبح اللاعب قريب للغاية من العودة إلى الدوري المصري عبر بوابة نادي بيراميدز، والراغب في الحصول على خدمات اللاعب بأي مقابل مادي.

بيراميدز يفاوض لاعب الأهلي السابق
أشار مصدر مطلع داخل النادي السماوي، بأن الإدارة قد قدمت عرض رسمي إلى حمدي فتحي، لاعب الوكرة القطري ونجم الأهلي السابق، وذلك تمهيدًا للحصول على خدمات خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بأن بيراميدز قد طلب من بعض الوسطاء الحديث مع “فتحي” حول إمكانية عودته إلى الدوري المصري من جديد والانتقال إلى صفوف الفريق السماوي بدءًا من شهر يناير الجاري، وهذا بعدما بات اللاعب لا يشارك مع فريقه القطري بصفة أساسية ولا يقدم نفس مستوياته السابقة.

وبحسب التقارير، فإن بيراميدز قد عرض نحو 20 مليون جنيه كراتب سنوي على اللاعب من أجل أن يوافق على اللعب لصالح الفريق لمدة 3 سنوات ونصف بدءًا من يناير المقبل.

ومن المتوقع بأن يرد حمدي فتحي، لاعب الأهلي السابق، على عرض النادي السماوي في غضون الأيام المقبلة، بحسب ما أكدته مصادر قريبة من إدارة بيراميدز، والتي أشارت بأن هناك شعور وثقة لدى الأخيرة بموافقة اللعب على العودة من جديد إلى الدوري المصري خلال ميركاتو يناير المقبل.

الجدير بالذكر بأن حمدي فتحي كان قد انتقل من صفوف النادي الأهلي إلى الوكرة القطري مقابل 3.5 مليون دولار، وتمكن المارد الأحمر من استغلال تلك الأموال في تدعيم صفوفه بلاعب الزمالك السابق إمام عاشور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى