الزمالكالكورة المصرية

محمد صلاح الجديد.. “عملاق أوروبا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ8 مليون دولار

كشفت تقارير إعلامية عن وصول عرض رسمي من قبل نادي إنجليزي طلب فيه الحصول على توقيع لاعب الزمالك، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما وصلت علاقة اللاعب مع القلعة البيضاء إلى طريق مسدود، بعدما تآخر صرف مستحقاته وهذا على الرغم من حصوله على وعود قوية من قبل الإدارة بشأن صرف تلك المستحقات في أقرب وقت ممكن.

عرض إنجليزي رسمي لنجم الزمالك
تحصل نجم الزمالك أحمد السيد زيزو على عرض للانتقال إلى نادي إيفرتون الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما قدم اللاعب مستويات مميزة رفقة ناديه ومنتخب بلاده طيلة الفترة الماضية.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن أحد وكلاء اللاعبين قد تواصل مع زيزو وكشف له عن رغبة النادي الإنجليزي في الحصول على خدماته في الفترة المقبلة، وطلب منه الحديث مع الزمالك وإقناعهم بالانتقال إلى إيفرتون خلال الميركاتو الشتوي.

وأشارت التقارير الإعلامية، بان راتب اللاعب مع إيفرتون سيصل لنحو 3 مليون دولار، وذلك في عقد يمتد لمدة موسمين ونصف، أي أنه سيحصل على قرابة 8 مليون دولار خلال مدة العقد.

أزمات بالجملة في الزمالك
يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع بداية أنطلاق الموسم الحالى 2023-2024، للعودة الى منصات التتويج، عقب خروج الفريق الأول للقلعة البيضاء خالى الوفاض من تحقيق أى بطولة الموسم الماضى

ويلاقى الزمالك نظيره المقاولون العرب خلال ثانى المواجهات للفريق الأول للزمالك بالدورى المصرى الممتاز، حيث خاض أولى مواجهاته أمام فريق بيراميدز والذى أنتهى بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، ويلتقى الزمالك نظيره المقاولون العرب يوم الأثنين المقبل، بالجولة الثانية بالدورى الممتاز.

وأشارت التقارير الصحفية، بأن نجم الزمالك أحمد فتوح سيواصل الغياب خلال المباراة الثانية على التوالى أمام المقاولون العرب، حيث غاب اللاعب عن لقاء بيراميدز، بسبب عدم أكتمال الجاهزية الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى