الأهلي

تركي أل الشيخ يخالف التوقعات بشأن مارسيل كولر ومحمد الشناوي وعلي معلول في الأهلي

ارتبط خلال الفترة الماضية اسم العديد من العناصر داخل صفوف النادي الأهلي، بخطوة الانتقال للتواجد في الدوري السعودي.

ورغم وجود أنباء تظهر على السطح بشأن اهتمام ودخول بعض الأندية السعودية في مفاوضات مع بعض نجوم الصف الأول في القلعة الحمراء ولكن سريعاً ما يتخبر الأمر، وهو ما جعل البعض يتوقع وجود تدخل قوي من جانب تركي أل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للقلع الحمراء لمنع انتقال أي لاعب من الاهلي إلى الدوري السعودي لتجنب الدخول في صدام وأزمات مع جماهير القلعة الحمراء.

البداية كانت مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الأساسي، حيث ارتبط اسمه بخطوة الانتقال إلى صفوف النصر السعودي في بداية الموسم ولكن سريعاً ما خرج من الحسابات.

نفس الأمر انطبق على المحترف التونسي علي معلول حيث ارتبط اسمه بخطوة الانتقال إلى أحد الأندية السعودية بمقابل مادي كبير ولكن سريعاً ما خرج من الحسابات، وهو نفس الأمر الذي انطبق على بعض العناصر مثل حسين الشحات وبيرسي تاو.

-هل يمنع تركي أل الشيخ وصول العروض إلى الأهلي المصري؟

شهدت الساعات الماضية ارتباط اسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بخطوة التواجد في الدوري السعودي، وقيادة الهلال أو الشباب حسب ما حدث جس نبض مع وكيل أعمال المدير الفني.

فهل يتكرر مشهد محمد الشناوي وعلي معلول مع مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء من خلال تراجع الأندية السعودية عن التفكير في ضم أي عنصر من الاهلي المصري؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى