الأهلي

الأفراح مستمرة.. الأهلي يوجه الضربة الثانية إلى الدوري السعودي في أقل من 72 ساعة

تلقى أحد الأندية السعودية ضربة جديدة من النادي الأهلي بعد ساعات قليلة من رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء الرحيل عن أسوار مختار التتش والتدريب في دوري روشن.
وأعلن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تمسكه بالاستمرار مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة خاصًة بعد تلقيه عروضًا كبرى من أندية الدوري السعودي وتحديدًا من الهلال والشباب.
وأكد السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي لمسؤولي القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب باستمراره داخل جدران الفريق القاهري خلال الفترة المقبلة وعدم نيته في الرحيل نظرًا لارتباطه بعقد يمتد حتى 2026.

وعرض الشباب السعودي على كولر تقاضي راتبًا يصل قدره نحو 8 ملايين دولار في الموسم الواحد بينما عرض الهلال على المدرب السويسري الحصول على راتب يصل قيمته نحو 7 ملايين دولار ليتولى المهمة الفنية خلفًا للبرتغالي خورخي خيسوس.
وعلم” سحر الكورة” أن الأهلي في الوقت ذاته رفض بشكل قاطع فكرة رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي وقائد المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة رغم الغروض الإغرائية التي يتلقاها من الأندية الخليجية.
ويرى مسئولو الأهلي أن خروج محمد الشناوي بمثابة ضربة قوية لعناصر الفريق القاهري خلال الفترة المقبلة خاصًة أن المارد الأحمر مقبل على تحديات جديدة في الموسم الحالي أبرزها دوري السوبر الأفريقي فضلًا عن كأس العالم للأندية.
وأكد الإعلامي محمد شبانة في تصريحات إذاعية أن لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب توجهت بطلب إلى إدارة الفريق القاهري لتجديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

وقال شبانة في تصريحاته الإذاعية أن اللجنة نتظر عودة محمد الخطيب رئيس النادي من رحلته العلاجية بفرنسا حتى يتم توقيع العقود والإعلان الرسمي بشأن تجديد عقد محمد الشناوي لاستمراره ضمن صفوف المارد الأحمر.
ويواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي نادي سان جورج الأثيوبي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.وذلك يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى