الكورة المصرية

جاتله فرصة العمر.. مارسليا يطلب التعاقد مع “هالاند المصري” مقابل 3 مليون دولار

بات من المؤكد بأن تشهد سوق الانتقالات الشتوية المقبلة انتقال لاعب منتخب مصر للشباب، إلى صفوف أحد الأندية الفرنسية وتحديدًا نادي أولمبيك مارسيليا والذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب في الفترة الأخيرة، وخاصة بعدما تألق مهاجم الفراعنة بشكل لافت للأنظار خلال مشاركته مع فريق الحالي في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب، لدرجة حصوله على لقب الهداف في النسخة الماضية برصيد 9 أهداف كاملة.

مارسيليا يقترب من نجم منتخب مصر
أكدت مصادر مقربة من اللاعب المصري الشاب بلال مظهر، نجم نادي پناثينايكوس اليوناني، بأن المهاجم صاحب الـ22 عام يمتلك عروض احترافية كبيرة من أندية تنشط في الدوريات الكبرى في أوروبا.

وأوضحت المصادر، بأن واحد من أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع “بلال” هو نادي مارسيليا الفرنسي، والذي أبدى استعداده لتقديم عرض رسمي إلى پناثينايكوس لإقناعهم بالتنازل عن خدمات المهاجم المصري الشاب خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وخاصة بعدما تألق اللاعب بشكل لافت للأنظار في مسابقات الشباب على مدار الفترة الأخيرة.

وكان “بلال” قد نجح في أن يتوج هدافًا لدوري الشباب في اليونان برصيد 21 هدف، وهو رقم قياسي في تلك المسابقة، وكذلك تمكن اللاعب من أن يكون هداف دوري أبطال أوروبا للشباب في الموسم الماضي، وسجل نحو 9 أهداف مع فريق پناثينايكوس خلال مشواره في البطولة.

وبحسب التقارير، فإن النادي اليوناني لن يوافق على بيع المصري بلال مظهر بشكل نهائي إلا في حال الحصول على مقابل مادي يتجاوز 3 مليون دولار على أقل تقدير.

وكان بلال مظهر قد انضم لصفوف منتخب مصر الأوليمبي خلال الفترة الأخيرة، وتمكن اللاعب من تسجيل هدف وحيد خلال 45 دقيقة فقط شارك فيها رفقة الفراعنة تحت قيادة البرازيلي ميكالي، والذي أبدى إعجابه الشديد بإمكانيات اللاعب وقدراته على أن يكون واحد من أهم نجوم مصر خلال السنوات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى