الأهلي

عقب مواجهة الإياب أمام سان جورج| 3 مواجهات نارية تنتظر الأهلي “تعرف عليها”

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض عدة مواجهات قوية في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.
وقبل أن نستعرض لكم موقع سحر الكورة في السطور التالية مبارايات المارد الأحمر المقبلة، يخوض لاعبو القلعة الحمراء مواجهة قوية أمام نظيره سان جورج في اياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وتقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة مساء يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر الجاري، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.
مباريات الأهلي المقبلة عقب مواجهة سان جورج
الأهلي ضد الإسماعيلي:- الأحد الموافق 8 من شهر أكتوبر القادم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-24.

الأهلي ضد بلدية المحلة:- 29-10-2023، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
المقاولون العرب ضد الأهلي:- 4-11-2023 في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.
القنوات الناقلة لمباريات الأهلي في الدوري المصري
تنقل أحداث المبارايات عبر شبكة قنوات أون تايم اسبورتس المصرية الناقل الحصري لبطولة دوري نايل، في كافة أنحاء الجمهورية.

وعلى سياق متصل استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ضم أكرم توفيق لاعب الفريق إلى قائمة الفريق في مباراة سان جورج الأثيوبي المرتقبة غدا.
وعلم الأهلي نيوز أن هناك جلسة جمعت كولر مع اللاعب وحصل خلالها الأخير علي وعد بتواجده في قائمة مباراة سان جورج الإثيوبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى