الأهلي

“ليس كريستو”| كواليس غضب مارسيل كولر من جناح الأهلي “ده مش مستوى مقنع”

ظهرت حالة من الاستياء الشديد لدى مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ضد مستوى أحد لاعبي المارد الأحمر في الفترة الماضية نتيجة تراجع مستواه بشدة وعدم استغلاله الفرص بصورة مثالية.
واعتمد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على العديد من اللاعبين خلال الفترة القصيرة الماضية منذ انطلاق الموسم بمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الأفريقي حيث فقد لقبًا هامًا بعد الهزيمة أمام الأخير بهدف دون رد.
وعلم “سحر الكورة” أن المدرب السويسري مارسيل كولر أبدى غضبه الشديد من اللاعب طاهر محمد طاهر جناح فريق الكرة بالقلعة الحمراء نتيحة تراجع مستواه بشدة عن المعهود حيث يرى مدرب الفريق القاهري بأن اللاعب لم يستغل الفرص الذي يحصل عليها.

ويرى كولر أن طاهر محمد طاهر قد حصل على العديد من الفرص مع النادي الأهلي إلا أنه لم يقدم الإضافة الحقيقية لصالح الفريق القاهري حيث كان اخر مشاركته أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الأفريقي وتفضيله على اللاعب أحمد حمدي عبد القادر.
وأيضًا أبلغ كولر جهازه المعاون بغضبه الشديد من مستوى طاهر محمد في التدريبات الجماعية لذلك قرر إعادة اللاعب أحمد حمدي عبد القادر إلى الحسابات مجددًا ليكون بديلًا للجنوب إفريقي بيرسي تاو.

وطالب كولر من طاهر محمد طاهر بضرورة استغلال الفرصة التي سيمنحها له مجددًا قبل اللجوء إلى التخلي عن خدماته خلال الميركاتو الشتوي المقبل خاصًة بعد تواجد أكثر لاعب في مركزه بالقائمة الحالية.
ومن جهة أخرى يواصل الأهلي استعدادته القوية لمواجهة نادي سان جورج الأثيوبي في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه سان جورج الأثيوبي ضمن فعاليات الجولة الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل الموافق 29 سبتمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى