الزمالك

مش زيزو.. “عملاق إسبانيا” يطلب التعاقد مع نجم الزمالك مقابل 2 مليون دولار

قالت تقارير إعلامية صباح اليوم، بان نادي سيلتا فيجو الإسباني قد طلب الحصول على خدمات نجم الزمالك ولاعب منتخب مصر للشباب، وهذا بعدما يمر اللاعب بفترة معايشة داخل النادي الإسباني لمدة أسبوع واحد فقط، وبعدها سيتم التعاقد معه في حال ما إذا أثبت إمكانياته وقدراته الفنية أمام المسؤولين في نادي سيلتا فيجو خلال فترة المعايشة.

سيلتا فيجو يفاوض نجم الزمالك ومنتخب مصر
أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، وصول فاكس رسمي من نادي سيلتا فيجو يطلب فيه من زياد فتحي، ناشئ القلعة البيضاء، لقضاء فترة معايشة تبدأ من يوم 9 أكتوبر وتستمر لمدة أسبوع واحد فقط.

وقال الفاكس القادم من مدريد، بأن الفريق الإسباني يرغب بالفعل في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، ولكن لابد من أن يقضي فترة اختبار حتى ولو كانت لمدة قصيرة، ومن ثم سيتم تحديد مدة قابلية اللاعب لخوض التجربة الاحترافية في الوقت الحالي.

موقف الزمالك من احتراف نجم الفريق
في أول رد فعل رسمي من قبل الزمالك عن العرض، فإن مسؤولي القلعة البيضاء قد أكدوا بأن اللاعب الشاب يملك عرضًا رسميًا من نادي دارمشتات الالماني، ولكن لا يمكن أن يرحل في الوقت الحالي لكونه لا زال أقل من 18 سنة، وبالتالي لن يستطيع توقيع أي عقود مع الفريق الألماني.

وأوضح الزمالك بأنه لا يمانع رحيل اللاعب وإعطاءه فرصة لخوض التجربة الاحترافية خلال الفترة المقبلة، ولكن بشرط وجود عرض رسمي بقيمة مالية كبيرة تتناسب مع حجم إمكانيات اللاعب وقدراته الفنية والبدنية، وهذا بجانب حصول الفارس الأبيض على نسبة من إعادة بيع اللاعب لاحقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى