الأهليالكورة المصرية

حازم إمام في الصورة.. منتخب مصر “يزيد” من جراح الأهلي ومارسيل كولر

اتضحت بعض المعالم من تحضيرات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، لملامح الفترة القادمة والتي سوف تشهد تجهيز نجوم المنتخب من خلال بعض الوديات لبطولة كأس الأمم الأفريقة التي من المقرر أن تقام في ساحل العاج.
وقال محمد غرابة مدير منتخب مصر في تصريحات عبر أون تايم سبورتس “روي فيتوريا سوف يكشف عن قائمة الفراعنة يوم 7 أكتوبر على أن يتحرك المنتخب إلى الإمارات يوم 9 أكتوبر للعب ضد زامبيا والجزائر”.

وأضاف “محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، سوف يشارك بشكل طبيعي مع منتخب مصر في معسكر أكتوبر”.

وأوضح “حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة يرفض بشدة حدوث أي استثناءات لعناصر النادي الأهلي في الفترة المقبلة، حيث يرفض تكرار ما حدث في المعسكر الماضي”.

وعلى هذا يتأكد انضمام عناصر النادي الأهلي إلى معسكر منتخب مصر المقبل في شهر أكتوبر، رغم ارتباط الفريق الأحمر بالتحضير لمواجهة سيمبا وضيق الوقت وهو ما يهدد عناصر الفريق بالإرهاق.

وكان المعسكر الآخير لمنتخب مصر قد شهد انضمام 4 عناصر من النادي الأهلي وهم محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية.

ولم يستكمل عناصر النادي الأهلي المعسكر الماضي خاصة أن الفريق الأحمر كان يستعد لخوض مواجهة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة، ولكن جاءت هزيمة المنتخب بنتيجة 3/1 أمام تونس لتتسبب في غضب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى