الزمالك

كله يستعد .. أول تعليق من حسام حسن حول توليه تدريب الزمالك رسميًا

تحدث حسام حسن، أسطورة كرة القدم المصرية، عن الأنباء المترددة خلال هذه الفترة بشأن توليه مسؤولية القيادة الفنية لنادي الزمالك، في حال إقالة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وذلك بعدما باتت القلعة البيضاء لا تحقق أي نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة، لدرجة عدم الفوز في أي مباراة منذ بداية الموسم الحالي سواء في بطولة الدوري أو في الكونفدرالية الأفريقية.

أول تعليق من حسام حسن حول تدريب الزمالك
أطلق لاعب الأهلي والزمالك السابق، الكابتن حسام حسن تصريحات إعلامية صباح اليوم لإحدى القنوات الفضائية وتحدث خلالها عن موقفه من تدريب الفارس الأبيض، وقال: “في الحقيقة علاقتي بجماهير الزمالك جيدة للغاية، والجميع يعرف ذلك، فأنا المدرب واللاعب الوحيد الذي كانت جماهير النادي تتغنى باسمه في المدرجات وتهتف له باستمرار”.

وأكمل مدرب المصري السابق تصريحاته حول هذه النقطة قائلًا: “أتشرف بتدريب نادي الزمالك والجماهير تعلم جيدًا مدى إخلاص حسام حسن للمكان، وأكبر دليل على ذلك هو إنني من بين أكثر اللاعبين تتويجًا بالبطولات في تاريخ الزمالك، على الرغم من المدة القصيرة التي قضيتها في القلعة البيضاء”.

وأنهى حسام حسن تصريحاته مؤكدًا بأن جماهير الزمالك تملك معزة خاصة في قلبه، وفي حال قيادته للنادي سيفعل كل ما في وسعه من أجل إسعاد الجمهور.

حقيقة تدريب حسام حسن للزمالك
انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء من داخل ميت عقبة، تشير إلى كون اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك قد طرحت اسم حسام حسن ليكون هو المدير الفني للزمالك، في حال خسارة الفريق مباراة اليوم أمام أرتا سولار الجيبوتي والخروج من الكونفدرالية ومن ثم إقالة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى